بلدية بعلبك اقامت استقبالا لنائب رئيس شركة فنادق هيلتون

زار مدينة بعلبك نائب رئيس شركة فنادق هيلتون العالمية بول براون، يرافقه مدير عام فندق هيلتون – حبتور جان بيار ميناردي، والتقى رئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان وأعضاء المجلس البلدي، وجال في أرجاء المدينة وقلعتها الأثرية، مطلعا على المعالم السياحية فيها.

وأعدت له البلدية حفل استقبال تخلله عروض دبكة تراثية فولكلورية، وألقى عثمان كلمة رحب فيها بالوفد الزائر، وقال: “مدينة بعلبك التي تعتبر من أهم المدن اللبنانية، بما تضم من آثار تنم عن حضارة عالمية وعن حضارة أبناء المدينة، تستقبل الوافدين إليها بكل فرح ومحبة وأخوة وشرف، وفيها أناس طيبون يحبون الشعوب ويقفون دائما ضد الظلم” .

ورأى أن هناك تعتيما إعلاميا وتوجيهات من بعض السفارات بعدم زيارة المدينة، رغم أنها الأكثر أمنا في كل لبنان.

ووجه عثمان رسالة إلى كل العالم “ليكون مع الحق وضد الظلم، خصوصا اننا عانينا من آثار القصف الإسرائيلي الذي أدى إلى قتل وتهجير وتدمير الأحياء السكنية” وقال: “نحن شعب طيب ضد الإرهاب، ونحن أصحاب حق” .

وتابع: “نحن نميز بين الإدارة الأميركية الظالمة والمساندة للعدوان الاسرائيلي وبين الشعب الأميركي الذي نكن له كل الاحترام والمحبة” .

وأعرب عن تشجيع بلدية بعلبك لإقامة منشآت سياحية وفنادق في المدينة، متوقعا أن يشهد الموسم السياحي المقبل إقبالا كبيرا من السياح، نظرا للتطورات والأحداث التي تشهدها الدول العربية.

بدوره، قال براون: “أشكر الجميع على هذا الاستقبال الحار، نحن هنا لتشجيع السياحة في البقاع وفي كل المناطق اللبنانية، وأنا مسرور لوجودي في لبنان. وقد أتيحت لي الفرصة لمشاهدة فنادقنا في بيروت، وأسعى لإقامة المزيد من الفنادق في لبنان” .

وتابع: “لقد لمست مدى محبتكم لهذه المنطقة، ونحن نحبها أيضا، ونرغب بالتعرف عليها أكثر، وفي الهيلتون لدينا مبادئ أهمها أن السياحة هي التي تقرب الناس من بعضهم البعض، ولطالما كان هدف المؤسس تقريب الناس ليكتشفوا بعضهم أكثر وأكثر. لذا نحن نريد توسيع شبكات فنادقنا لتقريب العالم من بعضه البعض” .
وقدم عثمان إلى براون صورة تاريخية لبعلبك، عربون وفاء وتقدير.

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة