الوحدة النقابية في حزب الله نظمت إحتفالاً بمناسبة عيد العمال

Posted by:

نظمت الوحدة النقابية في “حزب الله” احتفالا لمناسبة عيد العمال في بعلبك، حضره النائب كامل الرفاعي، رئيس الاتحاد العمالي العام غسان غصن،رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن، الاستاذ دريد الحلاني ممثلا” محافظ بعلبك الهرمل، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، المسؤول عن وحدة النقابات المركزية في “حزب الله” الحاج هاشم سلهب، ممثل المكتب العمالي في حركة “امل” علي الموسوي،اعضاء مجلس بلدية بعلبك(نائب الرئيس الاستاذ عمرصلح،الاستاذ مصطفى الشل،النقيب محمد طه،الاستاذ سامي رمضان)،مسؤول مؤسسة الشهيد الشيخ مازن رعد،رؤوساء الاتحادات(عامر الحاج حسن،حسن سيف الدين،حسن جعفر)،رئيس جمعية تجار بعلبك السيد نصري عثمان،نقيب السائقين محمد الفوعاني.
وأكد غصن “وقوف الاتحاد بحزم حيال ما يعد في الموازنة من زيادة للضرائب، مما يستدعي استنفار الناس في الشارع”، ودعا الى “إلغاء بدعة المياومين وغب الطلب”، رافضا “التحايل على القانون”.
وعاهد رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن في كلمته “عمال بلدية بعلبك البقاء على قدر العرفان ضمن واجبنا المهني ولا سيما ان هناك عمالا يرابضون على ثغور الوطن يحرسون الحدود”. وشكا “شح الموارد البلدية وتخلي الدولة عن مسؤولياتها وترك هذه البلديات تواجه مصيرها دون الاهتمام بالمناطق النائية”.
وألقى رئيس اتحاد النقابات والمستخدمين حسن جعفر كلمة اكد فيها “حق العامل في العيش بكرامة”، داعيا “المجلس النيابي إلى القيام بواجبه التشريعي واقرار سلسلة الرتب والرواتب لتحريك العجلة الاقتصادية”.
وسأل رئيس اتحاد النقابات العمالية والصحية في البقاع بربر عثمان: “لماذا يهدد حق العامل في البقاع ولا سيما عمال قطاع البناء الذين اصبحوا جيشا عاطلا عن العمل فيما الباقون مياومون وغب الطلب وعمال متعهدون؟”

nakaba

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.