مهرجان شعري ثاني

Posted by:

رعى رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن المهرجان الشعري الثاني كتابة والقاء لتلامذة الصفوف الثانوية في مدينة بعلبك الذي دعت اليه البلدية،واللجنة الثقافية الاهلية في بعلبك.
شارك في المهرجان عشرون طالبا” من اصحاب المواهب الشعرية في حضور اعضاء مجلس بلدية بعلبك(نائب رئيس الاستاذ عمر صلح،الاستاذ حيدر بلوق،النقيب محمد طه،الحاج يونس الرفاعي)،اعضاء اللجنة الثقافية الاهلية،مدراء مدارس،اعلاميين واكاديميين وفعاليات ثقافية وادبية واهالي الطلاب المشاركين وحشد من المهتمين.
افتتح رئيس البلدية الدكتور حمد حسن المهرجان بكلمة اكد فيها على “واجب السلطة المحلية ان تعي دورها الانمائي الهادف، وان تجد حيزا وهامشا فسيحا كفيلا باستنباط المواهب الشابة المحررة من الضوابط المادية والمتعالية عن قيود الجهل، مخاطبا الطلاب اننا معكم “سيبقى هذا الشرق مخزن العلوم ومصدر الالهام وصدق الايمان”.
رئيس اللجنة الثقافية الاهلية الدكتور سهيل رعد،القى كلمة،تحدث فيها عن المهرجان،الذي يعقد للمرة الثانية،وعن بروتوكول التعاون الذي وقعته المدارس مع البلدية.
الطلاب المشاركون القوا قصائدهم،على مسامع الحضور،ولجنة الحكام التي تألفت من الشعراء : هاني السكرية، غازي قيس، مصطفى صلح وسحر حيدر.
وجاءت النتائج على الشكل التالي :
الجائزة الاولى علي عمار.عن قصيدته عن العراق(ثانوية البشائر)
الثانية: لارا النمر(ثانوية جودت رستم حيدر الرسمية)
الثالثة: محمد علي صلح(ثانوية الصلاح الرسمية).
رئيس البلدية سلم للفائزين الثلاث الهدايا،ولسائر المشاركين شهادة مشاركة،واخذت الصور التذكارية.

she3r2

she3r3

she3r4

she3r5

she3r6

she3r

she3r2

she3r10

she3r4

she3r5

she3r7

she3r8

she3r9

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.