إختتام دورة الالعاب الرياضية لطلاب وطالبات المدارس الرسمية والخاصة في بعلبك

اختتمت دورة الالعاب الرياضية لطلاب وطالبات المدارس الرسمية والخاصة في بعلبك. وللمناسبة أقيم احتفال في مرجة رأس العين،بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي المقداد،رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن،وأعضاء المجلس البلدي(نائب الرئيس عمر صلح،الاستاذ مصطفى الشل،الاستاذ حيدر بلوق،النقيب محمد طه)، ومديرو المدارس وأساتذة التربية البدينة وذوو الطلاب المشاركين في الدورة،والطلاب المشاركون.
المقداد
بداية، أكد النائب علي المقداد، “ان بعلبك اليوم تكمل مشوارها الذي بدأته منذ فترة وفي أحلك الظروف، حيث تقام فيها النشاطات الرياضية والثقافية، وهي كانت على الدوام مجبولة بثقافة الحياة وثقافة الشهادة في آن”، مشيرا الى ان “لو لم تكن هذه المدينة محمية بجيشنا الباسل وأبطال المقاومة لم نكن موجودين اليوم ولم نكن نشعر بالطمأنينة، فالخطر الذي كان يدهمنا بالصواريخ والسيارات المفخخة أصبح من الماضي، وهذا بفضل تضحيات الجيش ومجاهدي المقاومة”.
وأضاف: “سرورنا لا يوصف لأن مدارس بعلبك تشارك في هذه البطولات، لكن للأسف الرياضة في بلدنا ليست بخير والكل يعرف الأسباب”، متمنيا على بلدية بعلبك “الإشراف على المدينة الرياضية وتشغيلها مع صدور القرار الذي سيصدر عن وزير الشباب والرياضة”، ومبشرا “بأنه سيكون هناك قاعة رياضية مقفلة في بعلبك بأقرب فرصة ممكنة”.
حسن
ثم القى رئيس البلدية حمد حسن كلمة حيا فيها “الجيش ومجاهدي المقاومة الذين يحققون الإنتصارات في مواجهة التكفيريين الذين لا يريدون لنا الحياة”، متوجها “بالشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده بتسليم المنشأة الرياضية في بعلبك الى البلدية لا سيما انه يأتي ذلك في شهر أيار شهر البشرى والإنتصارات، والى الأساتذة الرياضيين على دورهم الفاعل في التنشئة البدنية والروح الرياضية”.
كما توجه “بالتهنئة للطلاب والطالبات الفائزين”، داعيا الى “مزيد من النشاطات لتكريس الرياضة من أجل تنشئة رياضية وتكريس روح المنافسة بين الطلاب”.
وفي الختام، وزع النائب المقداد ورئيس البلدية الكؤوس على الطلاب والطالبات الفائزين في الدورة.

#dawra2

dawra3

dawra4

dawra5

dawra6

dawra7

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.