حفل غداء تكريما لإعلاميي بعلبك

في ديوان الحلاني، حضره محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، المدير الإقليمي لأمن الدولة في المحافظة العميد نيازي المقداد، ورئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن.
وقال سلمان: “بكل محبة ووفاء وإجلال وإكبار اقف معكم يا عمالقة الكلمة الصادقة الواضحة والصورة المعبرة والكاشفة لأعداء هذا الوطن الحبيب”.
وتابع: “أحببت من هذا اللقاء ان نتواصل ونلتقي لنتقرب من بعضنا البعض أكثر فأكثر، أنتم الصوت، أنتم الصورة، وأنتم الكلمة، أنتم القلم والرأي الحر، دائما تكونوا قبل الحدث وفي قلب الحدث. أتمنى منكم يا أصدقائي توخي الدقة في نقل الخبر والتدقيق به لكي نكون شفافين وموضوعيين أكثر، لا أن نعمل لمجرد سبق صحافي”.
وختم: “أنتمي إليكم وقلبي معكم وعيوني عليكم، وكل الشكر والتقدير لكم دائما، وافونا بكل ما هو جديد وإلى الأمام دائما، وكل التوفيق لكم جميعا”.
خضر
أما خضر فقال: “نحن أيها الإعلاميون نعتبركم مرآة بعلبك، هذه المدينة التاريخية العظيمة التي ظلمها الإعلام، وصورها وكأنها باحة للممنوعات، بعكس صورتها الحقيقية الناصعة والحضارية التي عملنا سويا على إظهارها. ونحن إلى جانبكم وندعمكم في عملكم الرائد. كما أن عملنا لا قيمة له لولا وجودكم ومتابعتكم”.
أضاف: “تجربتي معكم خلال حوالي السنة، منذ توليت مهامي، هي تجربة رائعة جدا ومشجعة، فقد ساهمتم بنقل الصورة الحضارية والحقيقية لبعلبك، في الوقت الذي كان يحاول البعض ترويج صورة سيئة عنها، والنشاطات الثقافية والفنية والاجتماعية التي تتولون تغطيتها تعكس واقع مدينة بعلبك والمحافظة”.

أقام رئيس مكتب أمن الدولة في بعلبك المقدم حسين سلمان

7afl

7afl2

7afl3

7afl4

7afl5

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.