محافظ بعلبك الهرمل اولم على شرف الاعلاميين

اولم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر لإعلاميي بعلبك على شرفهم في أوتيل كنعان لتقييم تجربة العلاقة معا بعد سنة من توليه مهامه.

وقال خضر :”هذه الجلسة هي أخوية وجلسة صداقة تجمعنا، لقد مر عام واحد على لقائنا الأول في مكتبي بالسراي، والحقيقة تجربة السنة معكم هي تجربة رائعة، وللاعلاميين الفضل الكبير في كل النجاح الذي تمكنا من تحقيقه لبعلبك، لأنكم أنتم صوت الناس، وأنتم تعكسون صورة المجتمع وصورة الواقع الذي نحب أن نظهره لهذه المنطقة وللمدينة ولكل لبنان”.

وتابع: “اسمحوا لي أن أعبر عن شكري لكم في هذا اللقاء، لأنكم بالفعل يرفع الرأس بكم وبعطائكم وغيرتكم على المصلحة العامة التي تجمعنا، وكل واحد منكم هو بمثابة أخ وصديق، فنحن نشكل معا فريق عمل واحد، لأننا جميعا نعمل من أجل منطقة بعلبك الهرمل ومصلحتها ولنرفع من شأنها”.

بدوره تحدث الزميل سليمان أمهز باسم الإعلاميين فقال: “إن روحية الشباب التي يتمتع بها المحافظ خضر كانت العامل الأساس في ديناميته وسعيه الدائم من أجل تحسين أوضاع بعلبك والمنطقة، والعمل الدؤوب لتلبية احتياجات أبنائها وتأمين الخدمات لهم بالصورة الأفضل، والحرص على تطبيق الأنظمة والقوانين المرعية الإجراء، وإننا نشد على يدي سعادة المحافظ، ونقول له سنعمل جنبا إلى جنب من أجل خدمة المدينة ولحث المعنيين على إصدار كل المراسيم التطبيقية للمحافظة، ويدنا ممدودة لك دائما من أجل الصالح العام”.

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.