الرئيس بري إستقبل وفد بلدية بعلبك

*إستقبل الرئيس بري بعد الظهر وفد بلدية بعلبك وبعض فعالياتها برئاسة رئيس البلدية العميد حسين اللقيس، ودار الحديث حول وشجون المدينة.*
وقال اللقيس بعد الزيارة:”تشرفنا بزيارة الرئيس بري لرفع مذكرة لدولته كونه راعي مسيرتنا الإنمائية في بعلبك وباقي المناطق البقاعية. وتضمنت المذكرة عددا من المطالب المشروعة والمحقة لأهلنا في بعلبك وفي البقاع الشمالي، ودولته مطلع على الوضع بكل تفاصيله ولكن احببنا التركيز على بعض القضايا المهمة وخصوصا الناحية الامنية وبعض المشاريع الانمائية بالاضافة الى الاهتمام بالناحية الانسانية في منطقة بعلبك الهرمل. لان توجيهات دولته ايضا هو ان الانماء البشري يأتي في الدرجة الاولى قبل المشاريع. ووعدنا دولته ببذل كل الجهود الممكنة ومتابعة المراجع المعنية بالدولة لتحقيق هذه المطالب من اجل رفع مستوى الخدمات وجعل منطقة بعلبك الهرمل منطقة آمنة ونامية مثل باقي المناطق اللبنانية تحقيقا للانماء المتوازن”.
سئل: ماذا طالبتم امنيا ؟
اجاب:” بإختصار شديد خلق المناخ الامني الملائم في مدينة بعلبك وجوارها وفي كل المنطقة مثل كل المناطق اللبنانية، وان تقوم الاجهزة الامنية بواجباتها وكذلك الاجهزة القضائية وهذا هو المطلب الاساسي لنا لان الامن هو الاساس لأي عملية انمائية”.
سئل: مما تشكون أمنيا هل من الدواعش؟
اجاب: الموضوع ليس موضوع دواعش رغم خطورته، ولكن ما نقصده خلق المناخ الامني في المدينة من خلال ممارسة الاجهزة الامنية المعنية دورها بكل معنى الكلمة اثناء حصول اي مخالفة او اي جريمة في المنطقة لان الواقع الذي نعيشه حاليا يحصل فيه جرائم وقتل وسرقة اوغيرها لكن الاجهزة الامنية المعنية لا تتدخل وكأن شيئا لا يحصل وهذا لا يجوز”

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.