رفع العلم اللبناني لمناسبة عيد الاستقلال بعلبك

أقام نادي القلعة الرياضي في محلة رأس العين في بعلبك، حفل استقبال العلم اللبناني الذي وقعه صباح اليوم قائد الجيش العماد جوزاف عون في اليرزة، وأحضره 11 عداء قطعوا مسافة 80 كيلومترا وصولا إلى بعلبك.
اللقيس
تسلم رئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس العلم من العدائين: علي عوض، جومانة علامة، مروان الحاج حسين، علي الشياح، علي طاها، علي مرتضى، يوسف ياغي، عباس نصرالله، لؤي غورلي، علي يزبك وأسامة رعد، وألقى كلمة قال فيها: “كل التقدير والمحبة والاحترام لجيشنا الأبي ومقاومتنا الباسلة، فهم السياج الذي يحمي الوطن واستقلاله ويذود عنه”.
وأضاف: “التحية لرجالنا الابطال الذين يمشون في جفن الردى ليردوا الضيم عن الوطن واهله، ويبذلون الدماء والارواح صونا لسيادة لبنان وحريته، ويسهرون على الحدود كي لا نفقد الأمان، الذين يبددون اليأس ويبقون الامل حيا في القلوب والاذهان ويبثون في الشرايين بهاء الحياة بالعزة والكرامة والعنفوان، ويكللون الإنسان مجدا وغارا”.
سعادة
بدوره اعتبر رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى ونادي القلعة رولان سعادة أن “من أوجه الاستقلال وحدة موقف اللبنانيين للمطالبة بعودة الرئيس سعد الحريري إلى وطنه لبنان، متناسين كل الخلافات السياسية، وبعد يومين سيكون بيننا على منصة الاحتفال بعيد الاستقلال”.
وختاما شكرت هدى رعد الجيش على مواكبة العدائين على طول الطريق الممتد من اليرزة إلى بعلبك، وتم رفع العلم اللبناني على السارية بجوار بركة رأس العين.

comments

Powered by Facebook Comments

0
  مواضيع مشابهة
  • No related posts found.